تتخصص عيادة الأمراض الجلدية للأطفال لدينا في تقديم خدمة تشخيصية وعلاجية شاملة إلى الأطفال الذين يعانون من نطاق واسع من أمراض الجلد (التي تصيب الجهاز الجلدي اللحافي).

تقدم العيادة الخدمات التالية:

خدمة العيادات الخارجية – عيادات عامة واختصاصية تتيح مناقشة تقييم وعلاج الحالات.

الخدمات الاختصاصية – إكزيما الجلد التأتبية مع ممرض متخصص: عيادة بيرثمارك.

خدمة إدخال المرضى – في حال حاجة المريض إلى الدخول إلى المستشفى، فسوف يتم ذلك عن طريق الخدمة الخاصة بذلك في المستشفى.

خدمة العمليات الصغرى لحالات اليوم الواحدالمرضى الذين يحتاجون علاجاً لآفات جلدية قد تصيبهم، أو يحتاجون إلى إجراء خزعة لتلك الآفات، والذين يتطلبون إجراء خدمات ذات ترتيبات خاصة، سوف تُدرج أسماؤهم في قائمة خاصة بعمليات حالات اليوم الواحد.

الخدمات الاستشارية – تقدم خدمات استشارات أمراض جلدية الأطفال إلى جميع المرضى الذين يحتاجون رأياً في طب الجلدية والداخلين للحصول على خدمات أخرى في أجنحة الاختصاصات الدقيقة في المستشفى وفي وحدة العناية المركزة بالأطفال ووحدة العناية المركزة بحديثي الولادة وقسم الطوارئ.

الخدمات الأخرى – سوف يستفيد الأطفال المرضى الذين يعانون من مشاكل جلدية من توفر خدمات مختبرات شاملة وخدمات تصوير بالأشعة في مستشفى الجليلة للأطفال بالإضافة إلى توفر الكثير من التخصصات الدقيقة في مستشفى الجليلة للأطفال وهي خدمات متوفرة للعمل على التعامل مع حالاتهم.

كجزء من الطبيعة متعددة التخصصات حول كيفية قيامنا بمعالجة مرضانا الصغار، فإن عيادة طب الأمراض الجلدية تعمل بتعاون وثيق مع عيادات وتخصصات دقيقة أخرى. فالعيادة، على سبيل المثال، تعمل مع طب الجلدية والجراحة التجميلية والأنف والأذن والحنجرة والأشعة التدخلية لحالات مثل الوحمات والتشوهات الوعائية. وللحالات المرضية النادرة، مثل مرض جفاف الجلد المصطبغ، تشترك عيادات طب الجلدية والجهاز العصبي وطب العيون والجراحة التجميلية بهدف التعامل مع أمراض الجلد والعيون التي تدوم مدى الحياة والتي سيواجهها الأطفال وعائلاتهم.

مستشفى الجليلة التخصصي للأطفال

الجداف- دبي - الإمارات العربية المتحدة

800 AJCH (8002524)

For all COVID-19 related updates, click here.

Paediatric Dermatology

Our Paediatric Dermatologist Clinic specializes in providing a comprehensive diagnostic and management service for children with a wide range of dermatoses.

The Clinic provides the following services:

Outpatient service - General and specialist clinics allowing assessment and treatment to be discussed.

Specialist services - Atopic eczema with specialist nurse ; Birthmark Clinic

Inpatient service - If patients require inpatient admission, they will be admitted via the hospital paediatric service.

Day case minor operations service - Patients who require treatment of skin lesions or biopsy of lesions requiring planned services will be placed on the elective monthly day case operating list.

Consultation services - Paediatric dermatology consultation services are provided to all patients in need of a dermatology opinion admitted under other services in subspeciality wards, PICU, NICU, and the emergency department.

Other services - Paediatric patients with skin problems will benefit from the availability of comprehensive laboratory services and imaging/radiology services at Al Jalila Children’s in addition to availability of many subspecialities at Al Jalila Children’s while undergoing workup and management of their conditions.

As part of the multidisciplinary nature of how we treat our young patients, the Dermatology Clinic works closely with other clinics and subspecialities. The Clinic works, for example, with Dermatology, Plastic Surgery, ENT, and Interventional Radiology for conditions like birthmarks and vascular anomalies. For rare diseases such as xeroderma pigmentosa, the Dermatology, Neurology, Ophthalmology, and Plastic Surgery clinics are involved to manage the lifelong skin and eye disease children and their families will face.   



Al Jalila Children's Specialty Hospital

Al Jaddaf - Dubai United Arab Emirates

800 AJCH (8002524)