اضغط هنا لكافة الأسئلة المتعلقة بوباء كوفيد ١٩.

د.عائشة خان

د.عائشة خان

السيرة الذاتية

 الدكتورة عائشة خان هي استشارية طب وجراحة عيون الأطفال في مستشفى الجليلة  التخصصي للأطفال. وتتمتع بخبرة في العلاج السريري والجراحي لمجموعة كاملة من أمراض عيون الأطفال والتي تشمل إلى      جانب الأمراض الأخرى، اعتلال الشبكية الخداجي، والأورام الأرومية الشبكية، وإعتام عدسة العين، والمياه الزرقاء والحول وإصابات العين. وهي أيضاً من ذوي الخبرة في العلاج الجراحي لحَوَل البالغين وإعتام عدسة  العين واعتلال الشبكية الناتج عن مرض السكري.

أكملت الدكتورة خان، بعد حصولها على زمالاتها في طب وجراحة العيون من كلية الأطباء والجراحين في باكستان (FCPS)، والكلية الملكية للجراحين في إدنبرة  بالمملكة المتحدة (FRCSEd)، تدريبها السريري والجراحي في طب عيون الأطفال والحول من جامعة تورنتو في كندا. بعد ذلك، ترأست قسم طب عيون الأطفال في مستشفى الرعاية الثالثة في باكستان لمدة خمس سنوات قبل الانتقال إلى كندا في عام 2010. وفي كندا عملت خان في مستشفى مونتريال المرموق للأطفال التابع للمركز الصحي بجامعة ماكجيل لمدة تسع سنوات كأستاذ مشارك واستشاري طب وجراحة عيون الأطفال.

قامت الدكتورة خان بعمل بحثي مكثف في مجال طب عيون الأطفال، ولديها عدد من المنشورات. وفي ممارستها السريرية والجراحية، تتبع أفضل الطرق والأساليب الطبية العالمية.


مستشفى الجليلة التخصصي للأطفال

الجداف- دبي - الإمارات العربية المتحدة

800 AJCH (8002524)
chat icon

أرسل رسالة

close icon