اضغط هنا لكافة الأسئلة المتعلقة بوباء كوفيد ١٩.

عيادة الأمراض الصدرية

إن عيادة الأمراض الصدرية في مستشفى الجليلة التخصصي للأطفال ملتزمةٌ بتحسين صحة الأطفال الرضع وفي سن ما بعد الرضاعة وكذلك صحة اليافعين الذين يعانون من مشاكل في الجهاز التنفسي من خلال تقديم خدمات تشخيصية وإكلينيكية ذات جودة مميزة. نحن نقدم خدمات شاملة في الاستشارات والمتابعات الصحية لمجموعة واسعة ومتنوعة من الحالات المعقدة للجهاز التنفسي والتي تشمل الحالات الصعبة أو التي يصعب السيطرة عليها من أمراض الربو وتوسع القصبات والتشوهات الخلقية للرئة والتليف الكيسي ومرض الرئة الخلالي وكذلك مجموعة من اضطرابات النوم. كما تشمل خدماتنا لتقييم الحالة الصحية التصوير التشخيصي والتصوير بالمنظار الرئوي المرن واختبار وظائف الرئة واختبار الإجهاد واختبار حساسية الجلد بالوخز.

إننا نوفر خدمات متخصصة لمجموعة متنوعة من حالات اضطراب التنفس أثناء النوم وخدمات متخصصة للأطفال الذين يحتاجون للضغط الهوائي الإيجابي المستمر مثل الضغط الإيجابي المستمر في مجرى الهواء والضغط الإيجابي ثنائي المستوى لمجرى الهواء.

وبالاشتراك مع تخصصات فرعية أخرى، نقدم أيضا خدمات استشارية للأطفال الذين يعانون من مشكلات عصبية عضلية ومشكلات في مجرى الهواء.


مستشفى الجليلة التخصصي للأطفال

الجداف- دبي - الإمارات العربية المتحدة

800 AJCH (8002524)
chat icon

أرسل رسالة

close icon