تتخصص عيادة الأمراض الجلدية للأطفال لدينا في تقديم خدمة تشخيصية وعلاجية شاملة إلى الأطفال الذين يعانون من نطاق واسع من أمراض الجلد (التي تصيب الجهاز الجلدي اللحافي).

تقدم العيادة الخدمات التالية:

خدمة العيادات الخارجية – عيادات عامة واختصاصية تتيح مناقشة تقييم وعلاج الحالات.

الخدمات الاختصاصية – إكزيما الجلد التأتبية مع ممرض متخصص: عيادة بيرثمارك.

خدمة إدخال المرضى – في حال حاجة المريض إلى الدخول إلى المستشفى، فسوف يتم ذلك عن طريق الخدمة الخاصة بذلك في المستشفى.

خدمة العمليات الصغرى لحالات اليوم الواحدالمرضى الذين يحتاجون علاجاً لآفات جلدية قد تصيبهم، أو يحتاجون إلى إجراء خزعة لتلك الآفات، والذين يتطلبون إجراء خدمات ذات ترتيبات خاصة، سوف تُدرج أسماؤهم في قائمة خاصة بعمليات حالات اليوم الواحد.

الخدمات الاستشارية – تقدم خدمات استشارات أمراض جلدية الأطفال إلى جميع المرضى الذين يحتاجون رأياً في طب الجلدية والداخلين للحصول على خدمات أخرى في أجنحة الاختصاصات الدقيقة في المستشفى وفي وحدة العناية المركزة بالأطفال ووحدة العناية المركزة بحديثي الولادة وقسم الطوارئ.

الخدمات الأخرى – سوف يستفيد الأطفال المرضى الذين يعانون من مشاكل جلدية من توفر خدمات مختبرات شاملة وخدمات تصوير بالأشعة في مستشفى الجليلة للأطفال بالإضافة إلى توفر الكثير من التخصصات الدقيقة في مستشفى الجليلة للأطفال وهي خدمات متوفرة للعمل على التعامل مع حالاتهم.

كجزء من الطبيعة متعددة التخصصات حول كيفية قيامنا بمعالجة مرضانا الصغار، فإن عيادة طب الأمراض الجلدية تعمل بتعاون وثيق مع عيادات وتخصصات دقيقة أخرى. فالعيادة، على سبيل المثال، تعمل مع طب الجلدية والجراحة التجميلية والأنف والأذن والحنجرة والأشعة التدخلية لحالات مثل الوحمات والتشوهات الوعائية. وللحالات المرضية النادرة، مثل مرض جفاف الجلد المصطبغ، تشترك عيادات طب الجلدية والجهاز العصبي وطب العيون والجراحة التجميلية بهدف التعامل مع أمراض الجلد والعيون التي تدوم مدى الحياة والتي سيواجهها الأطفال وعائلاتهم.

مستشفى الجليلة التخصصي للأطفال

الجداف- دبي - الإمارات العربية المتحدة

800 AJCH (8002524)