الشراكات الطبية

تشيلدرنز ناشيونال ميديكال سنتر

أبرم مستشفى الجليلة التخصصيّ للأطفال، أول مستشفى أطفال متخصص في الإمارات العربية المتحدة، اتفاقية مع "تشيلدرنز ناشيونال ميديكال سنتر"، أحد أهم المراكز الطبية الأمريكية المتخصصة في طب الأطفال، ومركزه مدينة واشنطن، لتأسيس شراكة استراتيجية في مجال تعزيز الاستفادة من تقنيات المعلومات الطبية بما يخدم الأطفال المرضى ويعزز فرص العلاج. 
وبموجب هذه الإتفاقية، سوف يؤدي "تشيلدرنز ناشيونال" دوراً استشارياً استراتيجياً من خلال تسخير خبراته وموارده لخدمة مستشفى الجليلة التخصصي للأطفال، عبر تعزيز قدرات المستشفى في استخدام تقنيات المعلومات الصّحية بفاعلية أكبر بغرض تقديم أعلى معايير الجودة للرعاية الصحيّة للأطفال محلياً وإقليمياً.

جامعة محمد بن راشد للطب والعلوم الصحية

جامعة محمد بن راشد للطب والعلوم الصحية هي أول جامعة طبية لسلطة مدينة دبي الطبية، وتسعى أن تصبح محوراً عالمياً متخصصاً في الأبحاث والتعليم الصحي المبتكر والشامل لخدمة الإنسانية وتهدف إلى النهوض بمستوى الصحة في دولة الإمارات والمنطقة من خلال نظام صحّي أكاديمي شامل يتبنّى الابتكار منهجاً، ويتفاعل مع المتطلبات الوطنية ويواكب التطورات العالمية لخدمة الفرد والمجتمع. تقدم الجامعة درجات البكالوريوس والدراسات العليا من خلال كلية حمدان بن محمد لطب الأسنان والتي تقدم عدد من برامج الدراسات العليا المتخصصة في طب الأسنان، بالإضافة إلى كلية الطب التي تقدم برنامج بكالوريوس الطب والجراحة.

مستشفى الجليلة التخصصي للأطفال

الجداف- دبي - الإمارات العربية المتحدة

800 AJCH (8002524)